| ||||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! aya yé jmé3a arréter d'écrire des proverbes déjà cités ! essayé au moins de trouver quelques nouveaux proverbes . je suis sur qu'il y'en a plusieurs !! par exemple: المطر بالقبب تقعد جمعة تصب "el mtar bel 9bob to93od jom3a tsobb" c'est à dire si vous voyer des bulles d'air qui ce forment lorsque la pluie tombe, et c'est le phénomne qui ce produit ces jour en tunisie', c'est à dire qui la pluie ne cessera pas avant vendredi prochain ![]() ![]() ![]()
__________________ Comment être réel dans un monde virtuel ? |
| ||||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! El mra hèzézha el wèd , wét9oul el 3am saba traduction : La femme est emportée par les fortes eaux , et elle se dit que cette année, Dieu nous a donné de ses richesses ( enfin à peu près ça)
__________________ Mon blog : Mes Pensées, Mes Joies, Mes Chagrins... |
| ||||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! *9allek ya sidek ya bensidek Ennefes nefssek wenti tbibha fin t7otha fin tsibha. Ja i3awen fih 3la 9bar bouh hrabou belfes. 7out yekel 7out w9lil ejohd imout. tekber ya kanna wetwali 7mé wethou9 matho9 ané. hetha ka3 maybarred jou3. we7ed i9ollou **** et le5er i9ollou ch3andek sgar. le5er msarnou 3la barra wle5er i9ollou het chwaya lel9attousa. ...
__________________ La bêtise est une sorte de myopie mentale![]() |
| ||||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! ili y7ebek ybousek bekhnentek 9alou ech t7eb yala3ma 9alou 9offa 3inin ili wejha yafje3ha mél bouha yanfa3ha ili mata3rech tagssel edawara ou tgharbel elkochkara lweh tekhou fi weld eness khssara lechkoun t7ar9ess ya mart la3ma elmathbou7a tha7ket 3al masloukha wel m9adda matet betho7ek malfouf fi 7ssira ou yoghmez fi nsé min wa7ch met eje7ech 3almou slé yesb9ek lejam3 sidi 3taya ili fik trodou fia beflousek 3anger kaboussek wejhek lasfer ou lbessek la3ter 9a3detek fi dar aster 7alsse9 malse9 fik nelse9 7jira m3a 7jira twali dwira khanfess danfess bet met3echi itha ta7 echarchour lawe7 le9chour denya 9ach fi 9ach wili ytnfakh yetfach fssedou fi me3da ou la 93adou lel a3da |
![]() |
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
| |