| S'inscrire - FAQ - Membres - Marquer les forums comme lus - |
| |||||||
| Poésie, proverbes et citations Recueil de poèmes, citations et proverbes. A partager et à discuter. |
![]() |
| | LinkBack | Outils de la discussion | Modes d'affichage |
| |||
__________________ Personne ne mérite tes larmes.. et celui qui les mérite, ne te fera sûrement pas pleurer!!!! |
| |||
| Moi jconnai pa!!! Mais c'est vraiment marrant!!! lol!
__________________ Personne ne mérite tes larmes.. et celui qui les mérite, ne te fera sûrement pas pleurer!!!! |
| ||||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! أعتيني قرطلتي ما حشتي بعنب الشنقة مع الجماعة خلاعة الصحبة صحبة و النية ما فماش الدلال يخلف لهبال الزلقة بفلقة أش يخرج لعروسة من دار بوها إلي غاب غاب سهمو عيطة و شهود على ذبيحت قنفود تبديل السروج فيه راحة إسأل مجرب و ما تسألش طبيب حط لبهيم بحذ لبهيم إذا ما يعلموش الشهيق يعلمو النهيق (sa me fai rire)ما يعجبك فالسلوم كان طولو ( et ce lui la aussi )ما يعرف كان إلي طاح مالسلوم يا طبيب العميان داوي عليك العورة دخلو مالباب خرجو مالخوخة العين ما تعلاش عالحاجب bon c qq pvrb memeti (ma grand mére) dima t9oulhomli 7ata 7fadhthom par coeur walit na7ki kifha sa3at bref hetha eli netfakrou tawa ama rahi 3andha barcha
__________________ من لم يرم صعود الجبال يعيش أبد الدهر بين الحفر |
| ||||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! je connais trop peu de proverbes et je vais pêter les plombs lol car j'en connais pas trop bouss lkalb fi fommou omrek mat9oul lessid fommek agbar kasskesslou yarja3 lasslou Je ne me souviens pas pour l'instant d'autre proverbes je metterai dès que je trouverai d'autre
__________________ |
| |||
| Re : Proverbes TUNISIENS !!!!! Yakil fel GHalla wisebb Fel Milla J'aime bien, ça arrive quotidiennement dans la vie de tous les jours.
__________________ No One Could Betray Me! |
![]() |
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
| |
Copyright ©2005 - 2008, Asslema Tunisie. Édité par : vBulletin® Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 |